Blogs Lalibre.be
Lalibre.be | Créer un Blog | Avertir le modérateur

قصص سكس لما مامات صاحبي بززات عليا نمارس الجنس معاها

قصص سكس لما مامات صاحبي بززات عليا نمارس الجنس معاها و انا نفاجئت فالاول فاش بدات كتقدب ليا حيت انا كنت كنجي لعند صاحبي كل النهار منين كانت عندي عشر سنين و ديما كنا كنلعبو بدارهم حتى كبرنا و دابا ولينا فالثانوية انا و اياها و عمري و ليت فعمري 18 العام , هي كانت ديما كتهلا فيا و كتعطيني الماكلة و حتى الا ماكنتش كتخلي ليا حقي حتى كنجي و ليت حاس براسي بحالا ساكن معاهم كتر من دارنا .
افلام نيك مترجمة - تحميل افلام سكس - سكس - سكس امهات - سكس جديد - سكس امهات مترجم

واحد النهار دخلت الدار و ملقيتش صاحبي قالت ليا ماما من الكوزينة بلي خرج يتلاقى مع صاحبتو و أنا كنت عارفو صافي دابا غادي يبقى نهار كلو برا معاها قلت ليها صافي انا غادي ندخل البيتو نتسناه حتى يجي و منين دخلت شديت البي سي لقيتو مخلي فيديو ديال البورن فيها جوج قحبات زعرات كيمصو زب راجل و كتغنجو عليه و و هو حس بزبو قوم و مقدرش يقاوم , منين تأكد بلي مامات صاحبو باقا فالكوزينا و حيت هي ممولفاش دخل عليهم منين كيكون هم ولدها فالبيت , خرج زبو من سروالو و كب كريم فيديه لي كان صاحبو مخليه فجنب ناموسيتو و منين خدم الفيديو شد زبو و بدا يحلب و يحلب فيه حتى حس بزبو ولا قاااسح و هاديك ساعة تحل الباب و مامات صاحبو دخلات عليه و عصلاتو و هي تبدا ضحك و سدات الباب و جلسات حداه فالظلام قالت ليه شفتي الفيديو لي خليت ليك كان مصدوم زبو باقي مقوم بين يديه و هو يقول ليها نتي لي خليتي هاد الفيديو و هي تشد ليه فزبو و قالت ليه اه انا بغيت نسخنك باش نقدر نبردك و هي تحلب ليه زبو حتى غمض عينيه و عبطات ليه على زبو كتمص و تلحسو ليه بفمها و هو حاول يقول ليها لا اشنو كديري ا خالتي واش حماقيتي قالت ليه متخافش ا زين ديالي هادشي غادي يبقى بيناتنا و متعرفش شحال تسنيتك تكمل 18 باش اخيرا تقدر تحويني و حيت هوا عمرو سمع مرا كتهدر هاكا مابقاش ككيشوفها خالو و لا مامات صاحبو و لا باغي حتى هو يحويها .

و بالخصوص ملي حيدات كاع حوايجها باش تبقى عريانة قدامو و شدات فبزازلها لي كانو كبار بزاف و مهضاتهم على وجهو و شداتو من عنقو و بدات كترضعو كي شي دري صغيور و هو مصمص ليها بزازلها حتى خاها كتغوت و من بعد شدات ليه يديها و حصات فوق طبونها الحمر الكبير و وراتو شنو يدير باش يفرحها و بدات كيحك ليه فصرمها و منين قالت ليه يلحسها هبط وجهو بين فخديها العامرين و خرج لسانو و بدا يلحسو ليها و هي كتحرك طبونها على وجهو باش دعكو على فمو و منين دخل لسانو لثقبة طبونها شدات بزازلها و بدات كتغوت بطريقة بحال القحاب لي كان كيتفرج فيهم هو و صاحبو ديما فالافلام ديال السكس .

و من بعد خلاتو يجرب جنس فموي لزبو لاول مرة فحياتو و كان ديما كيحلم بفم شي بنت فزبو تمصو ليه و تلحسو ليه كيما فالافلام و لكن فاش جربها كان الاحساس قوي و خصوصا حيت هي مرا بالغة و مولفة مص الزب كانت كتعرف كيفاش تدلك ليه و زبو و ترضعو ليه و تلحسو من بيضاتو حتى توصل لراس زبو لي كان كلو رغوة صوتو زاد مع كل لحسة قوية و منين شافتو و لا سخون بزاف بزاف , تكات فوق الناموسية و حلات رجليها و فارقت فتحة طبونها بيديها و دارت صبعها على ثقبتها قالت ليه دخلو هنا و متخرجوش حتى زبك يولي رطب بحال الزبدا . هو نفد هدرتها و منين دخلو فيها و حس بطبونها كيبال الا كيعنف ليه زبو ولا كيتحرك بلا ميشعر بحال شي غريزة ركبات ليه ف الجسم ديالو و بدا يتحكر و كيخبط فيها و منين طبونها تجمع منين وصلات هو تبعها و قذف فقاعها حتى طاح فوقها و وجهو دارو بين بزازلها .

Les commentaires sont fermés.